• home
  • contact us

زراعة ريف دمشق تستصلح 3550 دونماً وتقدم 49 ألف غرسة أشجار مثمرة لإعادة تشجير المناطق المتضررة

بين مدير زراعة ريف دمشق الدكتور علي سعادات أنه تم استصلاح 1300 دونماً في سهل الزبداني بمعدل 3 دونمات لكل فلاح من أجل إعادة تشجيرها ، وتم تقديم حوالي 20 ألف غرسة أشجار مثمرة متنوعة بأجور رمزية للفلاحين المتضررين، بينما تم استصلاح 2000 دونماً من الأراضي المخصصة بزراعة الوردة الشامية بقطاع القلمون الشرقي وتوزيع 45 ألف غرسة أشجار مثمرة بأجور رمزية و4500 غرسة وردة شامية مجانية للفلاحين في ذلك القطاع ، وتقديم 15 ألف غرسة أشجار مثمرة متنوعة بأجور رمزية للفلاحين المتضررين في قطاع القلمون الغربي، و17 ألف غرسة في الغوطة الشرقية ، مع زراعة 2000 غرسة حراجية و 200 غرسة زيتون في موقع مطحنة الغزلانية وزعت مجانياً .

أما في الغوطة الغربية أوضح سعادات أن عدد الغراس المقدمة بلغ 20 ألف غرسة مثمرة ، كما تم استصلاح 250 دونماً بمعدل 5 دونمات لكل فلاح لإعادة تشجيرها في قطاع الحرمون وتقديم 32 ألف غرسة أشجار مثمرة بأسعار  رمزية.



تعليق واحد في “زراعة ريف دمشق تستصلح 3550 دونماً وتقدم 49 ألف غرسة أشجار مثمرة لإعادة تشجير المناطق المتضررة”

  1. يقول سيف الدين:

    هل تعلمون الدكتور لقب الدكتور علي سعادات تم شراء شهادة للحفاظ على بقائه وغطرسته بسرقة مديرية زراعة ريف دمشق ويمدد ويتمدد بحجم الاموال المسروقة وهل ارقام وهمية معلنة على ارض الواقع بدون واقع. لص. صدقا ولا رقم مطابق للارض واقع كا استصلاح. وغراس.

أترك تعليق

قرص خاص بالنشرات الزراعية

كتاب أنساب الخيول