• home
  • contact us

وزير الزراعة يلتقي أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد العربي للزراعة والري والصيد والصناعات الغذائية

استقبل وزير الزراعة المهندس أحمد القادري اليوم أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد العربي للزراعة والري والصيد والصناعات الغذائية لبحث القضايا التي تهم العاملين في القطاع الزراعي .

وأكد القادري على أن الهدف من هذا اللقاء هو مناقشة الشأن الزراعي وتبادل الخبرات بما يحقق التنمية في هذا القطاع، منوها أن تواجد هذا العدد من الأشقاء العرب في هذه الظروف الاستثنائية دليل على أن العمل العربي المشترك سيكون له مستقبل جيد في الفترة القادمة ، مبيناً أن هناك تكامل زراعي بين الدول العربية ونحن نسعى إلى تطوير هذا التكامل من خلال التعاون مع الأشقاء .

ولفت المهندس محمد سالم مراد رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد العربي للعاملين بالزراعة والصناعات الغذائية والصيد إلى أن حرص عدد من النقابيين العرب على الاجتماع في دمشق يحمل رسالة إلى العالم تؤكد أن سورية آمنة وتنتصر على الإرهاب كما يعبر عن تضامن النقابيين العرب مع سورية التي وقفت إلى جانب الدول العربية ومن الواجب الوقوف إلى جانبها ودعمها في مواجهة الإرهاب التكفيري.

وأوضح ياسين صهيونه رئيس الاتحاد المهني لعمال التنمية الزراعية في سورية أن زيارة المنظمات العمالية العربية على سورية دليل على الانتصار ، مبيناً ان هذا اللقاء يفتح باب النقاش لطرح المشاكل التي يعاني منها القطاع الزراعي والحلول المناسبة لها ويفسح المجال لتبادل الخبرات بين البلدان العربية .

من جانبهم أكد عدد من أعضاء الوفد أهمية عقد اجتماعهم في سورية ونجاحهم في تنفيذ جدول أعماله مشيرين إلى دور الحركة النقابية السورية وما تقدمه للعمال السوريين الذين قدموا عددا من الشهداء خلال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها بلادهم.



أترك تعليق

كتاب أنساب الخيول

التجارة الزراعية السورية 2015

logo